fbpx

جولة يوم كامل في صبنجة ومعشوقية

جولة يوم كامل في صبنجة ومعشوقية
16

تجربة زيارة صبنجة ومعشوقية والتجوّل في طبيعتها، مناسبة جداً لعشاق الطبيعة الخضراء والهدوء والاسترخاء وأخذ قسطاً من الراحة، حيث تعد صبنجة ومعشوقية مكاناً سياحياً رائعاً لتميزها بالغابات الخضراء والبحيرات والأنهار والكثير من الشلالات.

يوم 1
الاستقبال وبدء الانطلاق

يستقبلكم السائق أمام الفندق في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ثم التوجّه مباشرة لصبنجة ومعشوقية، مروراً بجسر البوسفور للانتقال من القسم الاوروبي إلى القسم الاسيوي من اسطنبول.

يوم 2
تناول وجبة الإفطار وسط الطبيعة

التوجه لأحد المطاعم الريفية وسط الطبيعة في صبنجة وتناول وجبة الإفطار الريفية الشهية (كوي كاهفالتي)، وأثناء تناول وجبة الإفطار ستستمتعون بسماع أصوات خرير المياه الجارية بجوانب هذا المطعم الريفي الذي يتوسط الطبيعة.

يوم 3
جول في صبنجة

جولة في مدينة صبنجة وزيارة بعض المحال التي تبيع التحف القديمة والأثرية، حيث يمكنكم شراء بعض الهدايا التذكارية، وأثناء الجولة يمكن شراء الفاكهة والخضار الطبيعية التي تباع من قبل المزارعين في المنطقة، سنمر أيضاً ببائعين الكستناء والجوز والبندق والعسل الطبيعي بأنواعه ومشاهدة الأكواخ الريفية في وسط الغابات وبشكل مجاور للأنهار.

يوم 4
معشوقية وتناول وجبة الغداء

التوجه إلى معشوقية لتناول وجبة الغداء في أحد أشهر المطاعم في هذه المنطقة حيث يمكن الجلوس بجانب البحيرة ومشاهدة الشلال أثناء تناول وجبة الغداء، ومن ثم يمكن ركوب أحد القوارب والتجول في البحيرة الواقعة في هذا المطعم.

يوم 5
الاستمتاع بجو بحيرة صبنجة الهادئة

نختتم هذه الرحلة بزيارة بحيرة صبنجة التي تتوسط بين مجموعة من الغابات الخضراء، هذه البحيرة مخدمة بجلسات عائلية ومرافق عامة ومسجد.

يوم 6
العودة واختتام الرحلة

العودة الى اسطنبول ومن ثم الى الفندق.

السعر يشمل

  • الجولات
  • وجبة غداء

لا تشمل

  • الطلبات ذات الطابع الشخصي

او يمكنك الحجز والاستفسار عبر النموذج أدناه.

السعر USD$16/للشخص
16
المجموع $ 16 USD